كيفية تحسين اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

كيفية-تحسين-اللغة-الإنجليزية-عبر-الإنترنت

كيفية تحسين اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

أصبح التعلم عبر الإنترنت مصدرا شائعا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم لتعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات. هناك حوالي 4.5 مليار صفحة على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وكثير منها مكتوب باللغة الصينية بسبب هيمنة سكان الصين. ويتوقع العديد من اللغويات أن اللغة الإنجليزية سوف تهيمن على الإنترنت في غضون عشر سنوات. لذا، من الضروري تعلم اللغة الإنجليزية وتحسينها عبر الإنترنت. الهدف الرئيسي للإنترنت هو الاتصال. فهي تمكننا من تقديم أفكارنا بتنسيقات مرئية ومكتوبة وصوتية. كما ساعد الإنترنت الناس من جميع أنحاء العالم على الاتصال والتواصل مع بعضهم البعض وإنشاء الأشياء معا. ولكن كيف ستتفاعل مع المجتمع إذا كنت لا تعرف أساسيات اللغة الإنجليزية؟ لا تقلق. سأقول لك ما يكفي من الأساليب والأفكار لتحسين اللغة الإنجليزية عبر الانترنت. الإنترنت استثنائي في مساعدة الناس. لديه الكثير من الطرق لمساعدتك، والجزء الجيد هو أن أموالك لن تنفق. معظم الدورات مجانية وستساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية عبر الإنترنت. بعض المصادر لتحسين اللغة الإنجليزية عبر الانترنت.

مواقع اللغة الإنجليزية المجانية:

أفضل طريقة لتحسين لغتك هي دراسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. تحسين الكتابة الخاصة بك، وتعلم مهارات التحدث. سوف يساعدونك على أن تكون أكثر إنتاجية، ويمكنك ممارسة ذلك عبر الانترنت. وهنا بعض المواقع التي سوف تساعدك مع المفردات والنطق كذلك.
بي بي سي تعلم الإنجليزيةBBC :
يحتوي التعلم عبر الإنترنت في BBC على العديد من التعبيرات الاصطلاحية والاختبارات، وممارسات المفردات، وأشرطة الفيديو، والكلمات المتقاطعة، وأكثر بلهجة البريطانية.
اي بي سياي ايه ABCYa:
ABCYa هو موقع على شبكة الانترنت أساسا للأطفال، ولكن يمكن للبالغين استخدامه أيضا. بالنسبة للأطفال من الأول إلى الخامس، كما أنها ممتازة في الصوتيات والمفردات، لذا فهي منصة رائعة بالنسبة لك ولطفلك لتحسين اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.
دولينجو Duolingo :
هذا الموقع هو كل شيء عن التحفيز الذي سيساعدك على الاستمتاع بعملية التعلم. يمكنك البدء من المستوى الأساسي والانتقال مباشرة إلى مستوى أعلى. لديه منتدى مناقشة مشتركة حيث يمكنك أن تأخذ المساعدة لحل مشاكل اللغة.
ميمريس Memrise :
Memrise هي أداة المفردات التي من شأنها أن تساعد على السيطرة على المفردات. ويستخدم طريقة عرض تصويرية يمكن للمتعلمين من خلالها التعلم من الصور والميمات والكلمات لإجراء اتصال عقلي بين المعنى والكلمة.

خذ دورة مكثفة عبر الإنترنت:

تعني الدورات التدريبية الضخمة عبر الإنترنت أن ملايين الطلاب يدرسون معك في نفس الدورة التدريبية وفي نفس الفصل الدراسي. انها مثل لعب لعبة على الانترنت مثل Pubg و Fortnite. يمكنك التفاعل مع الطلاب الآخرين عبر منتديات المناقشة. هناك إرشادات خاصة يقدمها الأساتذة أيضًا. لديهم أشرطة الفيديو الرائعة هذه حول تحسين اللغة الإنجليزية عبر الانترنت. فهي توفر لك ملاحظات ومقالات ومواقع ويب محددة يمكنك البحث عنها أكثر. أفضل الأماكن للحصول على MOOC )دورة مفتوحة ضخمة على الإنترنت( هي:
إدإكسEdX :
EdX هو موقع رائع حيث يمكنك تعلم دورات جامعية فعلية مع ساعات معتمدة للكلية. لقد قاموا بتسوية كل شيء، مثل مقدار الوقت الذي ستستغرقه هذه الدورة في أسبوع وكل شيء. سوف يزودونك بالشهادات، ولكن عليك أن تدفع ثمنها.
كورسيرا Coursera :
Coursera هو موقع ويب MOOC آخر حيث يمكنك تطوير مهارة عبر الإنترنت من خلال مقاطع الفيديو والتمارين والمهام. كما أنه سيوفر لك شهادات، ولكن عليك أن تدفع ثمنها. في حال لم تتمكن من دفع ثمن الدورة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية أيضًا.

أفضل التطبيقات لتحسين اللغة الإنجليزية:

يجب أن تكون غارقًا في البحث عن الدورات التدريبية ومواقع الويب عبر الإنترنت، لذلك تجعل التطبيقات عملنا أكثر سهولة ويسهل استخدامها كثيرًا. هذه هي أفضل التطبيقات لتحسين اللغة الإنجليزية على الإنترنت.
مرحبا توك Hello Talk :
هذا التطبيق هو تطبيق محادثة سيساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية لتشعر وكأنك تجري محادثة مع متحدث أصلي. يمكنك الدردشة مع المتحدثين الآخرين من خلال المكالمات النصية ومكالمات الفيديو. سيساعدك المجتمع وسيقدم لك ملاحظات.
روزيتتا ستون Rosetta Stone :
Rosetta هو أفضل تطبيق والحائز على جائزة لتحسين وتعلم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت. سيجعلك خبيرًا في اللهجات، والنطق، والمفردات. يمكنك تنزيل الدروس ثم تعلمها دون اتصال.
مرحبا اللغة الإنجليزية Hello English :
مرحبا اللغة الإنجليزية هو أفضل تطبيق للمتعلمين المتوسطين. مرحبا اللغة الإنجليزية تطبيق مصمم غني بالوسائط لدروس اللغة الإنجليزية بناءً على نتائج الاختبار الخاص بك. يتيح لك ممارسة الألعاب، والاستماع إلى الكتب الصوتية ومشاهدة أشرطة الفيديو.

تابع المواقع التعليمية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي:

عند تحاول تغيير نفسك، عليك تغيير بعض الأشياء المحددة في نمط حياتك للتكيف مع اللغة. سيكون من الأفضل إذا حاولت أن تفعل ما يفعله المتحدثون الأصليون. يجب عليك متابعة مواقع الويب والصفحات التي تحتوي على محتوى باللغة الإنجليزية. كلما ظهر شيء باللغة الإنجليزية على صفحتك، تقرأ دون وعي، وسوف وستكون طريقة رائعة لتحسين اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. بعض المواقع التعليمية هي: Scientific American, Popular Science, and Popular Mechanics. Wonderpolis هو مثال على موقع إعلامي. بعض المواقع الإخبارية هي بي بي سي، سي إن إن، والجزيرة الإنجليزية. بعض المواقع الخاصة بالمعلومات والترفيه هي Boing Boing وCrackhead. مواقع بودكاست التي يجب عليك متابعتها هي: Stitcher, Earwolf, and iTunes

مشاهدة الأفلام على الانترنت، والبرامج التلفزيونية وقراءة الكتب على الانترنت:

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية الممتازة بمجرد مشاهدة الأشخاص الذين يتحدثون الإنجليزية. شاهد البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الانترنت واستمع إلى لهجاتهم. كيف يقولون هذه الكلمة؟ لهذا أيضا يمكنك متابعة العديد من قنوات يوتيوب، مثل: Ellen DeGeneres و FluentU English Channel أفضل جزء في هذا أنهم سوف يسعدونك أيضًا. يمكنك أيضا مشاهدته على Hulu وDailymotion. تتوفر مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام لتوفير 3 من شيء واحد مثل المعلومات واللغة والترفيه؛ حاول أن تفعل ذلك. حاول قراءة الكتب والروايات الإنجليزية. فهي متاحة بسهولة عبر الانترنت، ولا يتعين عليك إنفاق دولارات على ذلك. تتوفر ملفات Pdf بسهولة، ويمكنك قراءة العبارات والحوارات الهامة وتسليط الضوء عليها وتمييزها وتدوينها. سيساعدك أيضًا على استخدام المصطلحات اليومية وتطبيقها في حياتك. إنها أسهل طريقة لتحسين اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.