تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت في ليبيا

تعلم-اللغة-الإنجليزية-على-الإنترنت-في-ليبيا

تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت في ليبيا :

إن تعلم اللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت قد يكون مهمة مضجرة وقد يصبح مربكا في بعض الأحيان، ولكن لا تقلق فقد حصلت على تغطية خاصة بك. هذا هو المقال الوحيد الذي ستحتاج إليه لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت إذا كنت في ليبيا.

  1. AMIDEAST للغة الإنجليزية على الإنترنت للبالغين
      مركز الشرق الأوسط الأمريكي التعليمي والتدريبي يمكن أن يكون مصدرا جيدا لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت. وهو يحتوي على مجموعة واسعة من الدورات حول اللغة الإنجليزية مثل
    • الإنجليزية على الانترنت للبالغين
    • المحادثة عبر الإنترنت
    • الإنجليزية لقطاعات محددة عبر الإنترنت
    • الإنجليزية لمكان العمل عبر الإنترنت
    • اختبار التحضير عبر الإنترنت
    استنادًا إلى وضعك أو إلى الأغراض التي تريد تعلمها باللغة الإنجليزية، فإن AMIDEAST لديه كل شيء من أجلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إجراء مقابلة عمل عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية، فيمكنك أخذ دورة عبر الإنترنت للمحادثة، والتي ستساعدك في تعزيز مهارة المحادثة باللغة الإنجليزية ومساعدتك حقًا في إنجاز العمل الذي تحلم به. حسنًا، لنفترض أنك تريد الدراسة في الخارج وستطلب منك معظم الجامعات إظهار كفاءتك في اللغة الإنجليزية من خلال اختبار مثل IELTS وTOEFL وتريد الحصول على شهادة في هذا الاختبار الذي لا يمكنك الاستغناء عنه بدون توجيه الخبراء. حسنًا، خمن ما الذي تقدمه لك Amideast من الدورة التدريبية التي ستساعدك في الحصول على درجات جيدة في هذا الاختبار إن عملية التحضير للاختبار عبر الإنترنت على كل ما تحتاجه للحصول على درجات جيدة مثل النصائح والحيل اللازمة لاجتياز الاختبار وما يجب فعله وما يجب القيام به للاختبار. كما هو الحال على محمل الجد إذا كنت ترغب في الحصول على القبول في تلك الجامعة أو الكلية الكبيرة، عليك أن تأخذ دورة التحضير للاختبار عبر الإنترنت. حسنًا، لذا تقول إنني لا أريد إجراء أي اختبار ولا أريد إجراء مقابلة عمل. أنا مجرد شخص بالغ يريد أن يتعلم الإنجليزية على الإنترنت حتى أتمكن بثقة من قراءة وكتابة الإنجليزية، لذا خمن ما تقدمه Amideast من دورة تناسب احتياجاتك بشكل مثالي. الإنجليزية أون لاين للبالغين هي دورة تساعدك على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية. لذا فإن ما تقدمه هذه الدورة التدريبية هو أنها ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال ممارسة أربع مهارات أساسية هي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم التدقيق النحوي، المفردات واللفظ من خلال التمارين العملية التي سوف تأخذ مهاراتك الإنجليزية حقا إلى المستوى التالي. سوف ينضم إليك زملاؤك الآخرون، وسوف تكون بمثابة فصل دراسي افتراضي وستتعلمون جميعًا اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. لنفترض أنك تعمل في الخارج في شركة كبيرة تحتاج إلى التواصل مع العملاء، أصحاب المصلحة وأنت تشعر أن لغتك الإنجليزية ليست جيدة أو إذا جاء رئيسك إليك ويقول إنك تحتاج بالفعل إلى تحسين مهارات التواصل لديك حتى في هذه الحالة ماذا ستفعل؟ حسنًا، لدى Amideast أيضًا دورة تدريبية ستكون مفيدة حقًا وتسمى الإنجليزية لمكان العمل عبر الإنترنت. تعد اللغة الإنجليزية أداة أساسية تستخدمها جميع الشركات تقريبًا حول العالم. ستساعدك هذه الدورة التعليمية عبر الإنترنت من AMIDEAST على الاستعداد للتواصل بثقة في إعدادات العمل. كيف ستفعل ذلك، من خلال استكشاف المواضيع العالمية، من خلال محاكاة بيئات العمل الواقعية وتبادل وجهات النظر حول الأفكار المختلفة مع المهنيين. وسيساعدك على تطوير مهارات التحدث والكتابة الضرورية لتبادل العملاء والاجتماعات والعروض التقديمية والبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والتقارير.
  2. المجلس البريطاني
    أما المصدر الثاني الجيد لتعلم اللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت فهو المجلس البريطاني. وقد تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية الخاصة بهم وتسليمها من قبل محترفين مؤهلين تأهيلاً عالياً وثبت أنها تحصل على درجات جيدة. فهناك الملايين من الناس الذين ينشغلون في وظائفهم أو عملهم اليومي ولا يملكون الوقت الكافي لحضور لفصول الدراسية، لذا مع وضع ذلك في الاعتبار، أنشأ المجلس الثقافي البريطاني أكبر مورد باللغة الإنجليزية على الإنترنت في العالم لمساعدة المتعلمين الشغوفين. يتيح لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التعلم باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مثل منتديات المتعلمين وتطبيقات الهاتف المحمول والتنزيلات والصوت والفيديو، مما يساعد الأشخاص من أي خلفية بأي مستوى من اللغة الإنجليزية على ترقيتها إلى المستوى التالي.
    سأناقش 3 موارد في هذه المقالة هي
    • المكتبة الرقمية في المجلس البريطاني.
    • مواقع الويب.
    • التطبيقات.
      • المكتبة الرقمية في المجلس البريطاني :
        إن المكتبة الرقمية التابعة للمجلس البريطاني محملة بأطنان من الموارد التي يمكنك استخدامها لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. بعض موارد المكتبة الرقمية هي:
        • اقرأ مجلة أو صحيفة
          لديهم بالفعل آلاف الصحف والمجلات التي يمكنك قراءتها من منزلك. سوف يسخرون حقًا قدرتك على القراءة باللغة الإنجليزية.
        • شاهد عبر الإنترنت
          يمكنك مشاهدة أفلام وثائقية حائزة على جوائز عبر الإنترنت. الأفلام والحفلات الموسيقية.
        • القصص المصورة والروايات الرسومية
          يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الكوميديا مثل الرجل العنكبوت، ورجال إكس، والمنتقمون. لذا، أنت تستمتع بقراءة أفلامك المصورة المفضلة وكذلك تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.
        • الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية
          يمكنك قراءة الآلاف من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية وتنزيل الكتب الرائدة.
        • الكتب الأكاديمية
          خمن ما يمكنك العثور عليه أيضًا من الكتب الأكاديمية مثل الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والفنون الجميلة والتاريخ والقانون والطب وعلم النفس.
      • مواقع الويب :
        إذا كنت شخصًا بالغًا وترغب في تعلم اللغة الإنجليزية، فلديهم تخصص خاص. موقع من أجلك: تعلم اللغة الإنجليزية للكبار، والذي يركز فقط على تعليم الكبار. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية من أجل التواصل مع العملاء والتفاعل مع العملاء، فإن لديهم موقع إلكتروني متخصص لهذا الغرض وهو تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال. إذا كنت تريد أن يتعلم أطفالك من عمر 5 - 12 سنة اللغة الإنجليزية، فلديهم موقع ويب لهذا الغرض بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال. إذا كنت أحد الوالدين وترغب في تحسين تحدثك باللغة الإنجليزية، فلديهم أيضًا موقع ويب مخصص لك تعلم اللغة الإنجليزية للآباء.
      • التطبيقات
        إذا لم يكن أي مما سبق يناسب شخصيتك، فلديهم تطبيق لك، بالإضافة إلى ميزات رائعة ومثيرة للاستفادة من مهاراتك الإنجليزية. لديهم الألعاب والبث الصوتي والفيديو والاختبارات القصيرة التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت.
        أهم ثلاث تطبيقات هي:
        • تعلم قواعد اللغة الإنجليزية (Learn English Grammar)
        • MyWordBook 2.
        • صوت وفيديو للتعلّم الإنجليزية (LearnEnglish Audio and Video)
        هذا كل ما في الأمر. هذه هي الموارد التي لدي من أجلك والتي يمكنك استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت.